انواع البيتزا

لي بغات متبقا عندها حتى شعرة فجسمها تبعني

مرحبا بكم 
موقع أم مروان يقدم لكم
  لي بغات متبقا عندها حتى شعرة فجسمها تبعني 


السلام عليكم الاخوات أنا اليوم جبت ليكم واحد الوصفة كتحيد الشعر نهائيا أو حتى من المنطقة الحساسة لقيتها فبزاف ديال المنتديات المهم كانحتاجو
المقادير
كأس من الترمس المر المطحون راه كاين عند العطار داير بحال الفول راني حطيت ليكم الصورة  ثلاتة دالكيسان ماء مغلي قرعة لي على شكل رشاش بحال للي كنستعملو فمسح الزجاج
الطريقة
في اناء زجاجي خلطي الترمس مع الماء المغلي أو خليهم اتجانسو أو خليه فالثلاجة لمدة 24 ساعة
باش تحصلو على نتيجة سريعة حيدي الشعر بواسطة المكينة ديال الحسانة
أو رشي بالخليط لي حضرتي أو عاودي رشي فاليوم الموالي أو فاش اعاود انوض الشعر عاودي نفس العملية غاتلاحضي بلي الشعر بدا تينقص

هناك 4 تعليقات:

  1. اختي الى حييدت الشعر بالماكنة غادي يزيد يكتار,واش مانحييدوهش بالحلاوة او الخيط لان هاكداك كايحييد من الجدر

    ردحذف
  2. نعم ممكن بالحلاوة جربي وشوفي واش غادي تحصلي على النتيجة حيث البنات لي مجربينها حيدوه بالماكينة

    ردحذف

موقع ام مروان Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة linearcurves. يتم التشغيل بواسطة Blogger.