انواع البيتزا

الكبدة مشرملة ومقلية بالصور

مرحبا بكم
موقع ام مروان يقدم لكم الكبدة مشرملة ومقلية بالصور
مقادير وطريقة تحضير الكبدة مشرملة ومقلية
مقادير الكبدة مشرملة ومقلية 
 
نصف كيلو كبدة منقية ومغسولة ومستقطرة
نشرملوها ب
الكامون الملح ابزار التحميرة 
 طريقة تحضير الكبدة مشرملة بالصور
نشرملو الكبدة ونخليوها تشرب العطرية

ناخدوها وندوزها فالطحين ونكونو موجدين زيت ساخن نقليوها فيه

ملي تتبرد تنقطعوها مربعات صغيرة او متوسطة
 ونكون موجدة المريقة لي غتطيب فيها
تنحتاجوا لنفس العطرية لي وجدت فالاول غي انا تنزيد عليها الربيع مكرد وتومة محكوكة نعملوهم فطنجرة يطيبوا مع زيت مخلطة وكاس تاع الماء غي نحس بالعطرية شوية طابت 
ونزيد عليها الكبدة لي قلينا من قبل وقطعناها الا حسيتي بالطنجرة شربات الماء لي درنا فالاول تتزيدي كاس ماء وتخليهم يطيبوا حتى تحسي بالمرق ولا مدغمر ووقفات فمريقتها تطفي البوطة وتقدميه 
هنا درت معاها هد الكويرات تاع البطاطة تيجيو زوينين
المقادير

تناخد زلافة كبيرة ونديرو فيها جميع المقادير الا الطحين حت الاخير عاد تنزيدو باش غي تنبق نزيد شوية بشوية حت تنحس بالخليط شوية شاد فراسو يعني هنا نصف كاس كافي باش متجينيش مدقصة
نعملهم كويرات 
ونقليهم فزيت ساخن تيجيو زوينين وبنان
هاهي الكبدة مشرملة واجدة

هناك 4 تعليقات:

  1. mmmmm tbarkllah 3lk a om Marouane , hadchi 3ndk kayft7 chahiya :)

    ردحذف
  2. ربي يخليك وشكرا على التعليق

    ردحذف
  3. tbrkllllllaaaaaaaaaaaaah 3lik afkar bsita ou ri3a katchhi merciiiii bzaaaf lah ya3tik s7i7tk

    ردحذف

موقع ام مروان Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة linearcurves. يتم التشغيل بواسطة Blogger.