انواع البيتزا

كرتان لي بات شهوة منو فهاد البرد..ميم.. ميم

مرحبا بكم
موقع أم مروان لكل ما يهم المراة العربية يقدم لكم

 كرتان لي بات شهوة منو فهاد البرد..ميم.. ميم


* سلقت ليباط،وصفيتهوم : درت الماء يغلي مع مليحة وزويتة وورقة سيدنا موسى
*وجدت صلصة الطماطم : في كوكوت درت 3 طماطم + بصلة + فلفلة حلوة و حارة إلى بغيتي + التومة ،بلا ماء بلا زيت على عافية مهيلة
طابت طحنت كولشي..
زت زويتة+مليحة+ابزار+ربيع+لي بغى يزيد زعتر+سكنجبير
*وجدت صلصة البيشامل : معلقة زبدة + 2 معالق طحين + كاس ونصف حليب،حتى تعقاد...
نحيدها من على النار نزيد مليحة والكوزة والابزار(أنا تنستعمل الأبيض دائما) +بدا إلى بغيت مشي
ضرورية وشوية فرماج أحمر،إلى مكانش ممكن تعوضوه ب 3 فرماج متلث



*خلطت ليبات مع صلصة الطماطم،وتنخليو شوية نزينو بيه في الاخر
*درتهوم فمول الفران
*وصبيت عليهم صلصة البيشامل
*ودخلتها للفران




* هاهي ملي خرجات من الفرن
*حكيت عليها فرماج أحمر ورجعتو يتحمر شوية



* ماشاط منو والو ميام ميام..يالله وريوني الحداكة ديالكم..
*** ممكن ديري تروف ديال لا دند أو صدر الدجاج أو الكفتة مع لي باط ،تيجيو لذاد ***
*** سمحوا لي ماتنصورش جميع المراحل،حيت بوحدي وتيجيني صعيب نخدم ونصور بوحدي ***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

موقع ام مروان Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة linearcurves. يتم التشغيل بواسطة Blogger.