انواع البيتزا

هدو 2 وصفات لي جربت سااااهلين ومنغيرهمش

مرحبا بكم
موقع أم مروان لكل ما يهم المرأة العربية يقدم لكم

 هدو 2 وصفات لي جربت سااااهلين ومنغيرهمش



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم البنات نتمنى تكونوبخير

جربت 2 وصفات للوجه وعجبوني بزااااااااااف و النتيجة كانت سريعة للامانة وحبييت نفيدكم بهم لي بغات تجربهم



اول حاجة للكلف او البقع البنية

انا من بعد الولادة بقاو لي خفاف ماخرش لي بزاف ولكن كاين شي بركة


صراحة ماعندي طولت بال ندير حتى حاجة الكريم لي شريتو تنديرو مرة او 2 ونوقفو

حتى لقيت هد الماسك هنا في واحد المنتدى معرفتش مولاتو شكون ولكن الله اجازيها خير الجزاء عليه

معلقة عسل حرة واصفر بيضة بلدية انا معنديش فهد البلاد البيض البلدي درت غير البيض العادي وقطرات خل وخلطت مزيااان وخليتو في قريعة فالثلاجة وبالليل تنديرو ونبقا نصف ساعة ونغسلو

والله البنات الا من 2 يوم عجباتني النتيجة واستكريت عليه حتى سافرت عاد وقفتو
دابا غنرجع له ان شاء الله وجهي تقريبا مابقاش فيه الا شي حاجة خفييييييييييييييفة بزااف

الوصفة الثانية 
 ولي بديتها هدي وحد 2 اسابيع لقيتها فمنتدى اخر الله ارحم والدين مولاتها معقلتش شكون المهم الرحمة ان شا ءالله توصل لهم

هو صابون تتصاوبيه على يديك تيصفي ورطب وقشر في نفس الوقت

تتخدي اي صابون طبيعي مايكونش معطر

انا استعملت الصابون الابيض لي بلا ريحة راه تيتباع في الاسواق الكبرى

وتحكي غير وحد الشوية جهد 4 معالق كبار عامرين في الحكاكاة الرقيقة
وتزيدي عليه ماء الورد 3 معالق كبار وانت تتخلطي بمعلقة حتى تشوفيه تيذوب تبقاي تحركي حتى اذوب وارجع كريمي سدي عليه وخليه حتى للصباح
قلبيه الا لقتيه قاصح او مزال ف محبب زيديه شوي ماء الورد وخلطي لالالازم اذوب مزيان عاد زيدي عليه معلقة صغيرة سنيدة وم ص نشا و2 معالق ص روز مطحون مزيااااااااااااااااااااااااااان حتى يرجع غبرة و 2 معالق ص زيت الزيتون خلطي مزياااااان راه غيولي كريم عاقدة صافي سدي الحكة ديالك مزيان وخليه في الحمام والصباح غسلي به خذي غير القياس لي يغسلك راه تيزكى وبالليل قبل ماتنعسي نفس الشئ

والله اختي الا ارتاحيت عليه بزااااااااااااااااااااااااااف ومابقاش غنغيرو وجهي بدا يرجع له اللون ديالو لي تبدل بسبب الاهمال طول فترة الحمل وبعد الولادة ودابا غنرجع للوصفة الاولى حتى هي باش تكون نتيجة احسنننن باذن الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

موقع ام مروان Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة linearcurves. يتم التشغيل بواسطة Blogger.