انواع البيتزا

بسطيلة الوردة شكل ومذاق لايقاوم بالصور

مرحبا بكم
موقع ام مروان يقدم لكم بسطيلة الوردة بالصور
بسطيلة بالدجاج على شكل وريدة
مقادير وطريقة تحضير بسطيلة الوردة بالصور
مقادير بسطيلة الوردة بالدجاج بالصور (اضغط هنا) انا فايتة لي قدمت نفس 
الحشوة
من طرف امة الله

كنسرحو ورقة البسطيلة وندهنوها بخليط الزبدة والزيت فالوسط نديرو إطار دائري

ونعمروه بالحشوة ونضغطو على الحشوة 
ونديرو شوية الفرماج من الفوق حسب الرغبة ونحيدو الإطار
نجمعو البسطيلة بحال شكل الكموسة

ونلويوها 
ونطلقوها ونجمعو الجناب لتحت ندهنوها شوية ونخلوها لفران طيب

انا كنطيبهم نصف طيبة ونحتفظ بهم فالفريكو حتى كنحتاجهم نجبدهم 
ونكملهم فالطياب تيجيو فنين بحال يلاه طيبتبهم
هاهي بسطيلة الوردة بالدجاج منين طابو
ميني بسطيلة بالدجاج
bstila bdjaj

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم سمحي لي اختي بغيت نسولك على هدا البسطيلات واش انت اللي مصاوباهم؟

    ردحذف
  2. وعلكيم السلام أختي الكريمة لا ماشي انا لي مصاوباهم وشكرا على التعليق وأي أنا رهن الإشارة

    ردحذف

موقع ام مروان Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة linearcurves. يتم التشغيل بواسطة Blogger.