انواع البيتزا

كريب على شكل كراتان شهي بالصور

مرحبا بكم
موقع ام مروان يقدم لكم كريب على شكل كراتان
مقادير وطريقة الكريب على شكل كراتان بالصور
كيفية اعداد كريب على شكل كراتان
كيفية تحضير كريب على شكل كراتان
مقادير الكريب على شكل كراتان

400 غ دقيق
3 بيض
50 غ زبدة دايبة
ملح
  معلقة كبيرة سكر
1 لتر حليب ' درت النصف فقط 
مقادير الكريب على شكل كراتان

تتخلطي كلشي فالخلاط وتخليه يرتاح شوية


مني تنبغي نطيبو تنزيدي عليه شوية د الابزار و الكوزة
 
ونطيبو فطيفال

 

بالنسبة للعمارة تنشحر البصلة فالزيت بلدية و ورقة سيدنا موسى

 مني تنزل تنزيد عليه الكفتة القياس لي يكفينا ونفتتها تطيب كلشي'انا هنا متنديرش لعطرية حيت تنكون مخلطة الكفتة بالعطرية ديالها
'

فاناء آخر تندير شي جوج مطيشات محكوكين مع شوية توم محكوك، الزعتر، ملح، ابزار و زيت بلدية ، تنطيب كلشي مع اضافة الماء طبعا ومني تقرب طيب تنزيدلها شوية ت مطيشة ت الحك
 

تنصاوب صوص بيشاميل (فايتة قدمت لكم كيفية التحضير)، منساش نديرلها لكوزة تتعطيها مداق رائع
 

تنزيد ديك صوص ماطيشة لي صاوبت علا البصلة مع الكفتة و تنزيد عليهم شوية ت البيشاميل وهادي هي العمارة لي تنعمرو بيها لكريب ديالنا

تنعمروهم كاملين وعلى القياس لي بغينا

ونستفها فمول تيدخل للفران مدهون بالزبدة، تنخوي عليهم صلصة البيشاميل لي بقات

نرش بالجبن محكوك وندخلو الكريب  على شكل كراتان  للفران تيتحمر و يطيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

موقع ام مروان Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة linearcurves. يتم التشغيل بواسطة Blogger.