انواع البيتزا

كيكة معسلة فازكة وكريمية بالصور

مرحبا بكم 
موقع أم مروان لكل ما يهم المرأة العربية يقدم لكم

كيكة معسلة فازكة وكريمية بالصور  
 
 
كيكة معسلة فازكة وكريمية

كيكة معسلة فازكة وكريمية

مقادير كيكة معسلة فازكة وكريمية

3 بيضات
2 كيسان صغار زيت أو 2 عنبة ماعامرينش
2 كيسان صغار حليب
2 كيسان صغار ونصف سنيدة
رابعة كاوكاو محمر ومقشر ومطحون نخليو منو حفينة مهرمشة للتزيين
2 خمارات الحلوى
2 كيسان دقيق
ملح

طريقة تحضير كيكة معسلة فازكة وكريمية

كناخدو الزيت و الحليب و السكر
و5 ملاعق كبار من مسحوق الكاوكاو
ونضربوهم فمولنكس حتى يرجع خاتر
ناخدو كاس من هاد الخليط ونحتافظو بيه في الثلاجة للتزيين


الكريمة لي بقات فالخلاط كنزيدو عليها 3 بيضات و نخلطو الكل


في إناء آخر كنجمعو لي بقا من مسحوق الكاوكاو
( لي بقا من الرابعة )
و2 كيسان طحين و الخمارات و الملح


ثم نزيدو عليه خليط الكريمة و البيض لي فالخلاط


ونخلط بملعقة خشب
و نكبوه فمول دائري أو مربع لي موجود
يكون مدهون بالزبدة ومرشوش بالدقيق


ثم ندخلوه لفرن مدة 40 دقيقة


ملي يطيب كنقسموه على 2 بخيط
وكندهنوه بكاس الكريمة لي فالثلاجة


نغطيوه بالنصف الآخر
وندهنوه من الفوق بشوية من لكريمة إلا بقات
أو بكونفتير ونرشو بكاوكاو مهرمش


نوضعوها فالثلاجة تبرد شوية
وهاهي كيكة معسلة فازكة وكريمية واجدة




بالصحة والراحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

موقع ام مروان Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة linearcurves. يتم التشغيل بواسطة Blogger.