انواع البيتزا

عجين البيتزا والفطائر الى جربتوه ماتقدروش تستاغنيو عليه

مرحبا بكم
موقع ام مروان يقدم لكم عجين البيتزا والفطائر الى جربتوه ماتقدروش تستاغنيو عليه
 
مقادير عجين البيتزا1 دانون مسوس وهذا هو سر نجاح العجين
3 معالق حليب غبرة
2 معالق كبار زيت زيتون
معلقة خميرة ديال الخبز
معلقة سنيدة
معلقة صغيرة ملح
معلقة صغيرة زعتر
الطحين على حسب الخليط
نص كاس ماء سخون
طريقة تحضير عجين البيتزا
في الأول وقبل ما نبدا ب 10 دقايق خذيت الماء سخون ضفت ليه معلقة خميرة وسنيدة والملح
بعد 10 دقايق خلطت باقي العناصر لي هي دانون مسوس + زيت بلدية + حليب غبرة وزعتر ، ضفت ليهم الماء لي فيه الخميرة وضفت الطحين الكافي ، تقريبا حتاجيت 4 كيسان ، المهم خص العجين تكون مرخوفة مزيان ،
ملي نكمله نغطيوها ونخليوها تخمر مزيان ، من ساعة حتال ساعة ونص على حسب الجو ، المهم حتى يضاعف الحجم ديالها ، من بعد كنبسطها ونديرها في الطاوة لي غادي تدخل للفران وايضا كنخليوها ترتاح شوية عاد نديرو ليها الحشوة لي بغينا
أنا من بعد ما خمرات درت فوقها مباشرة صوص مطيشة وزيتون وفرماج محكوك وزعتر ودخلتها للفران ،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

موقع ام مروان Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة linearcurves. يتم التشغيل بواسطة Blogger.