انواع البيتزا

شــوربــة الشيفلــور بالحليـب رآآآآآآآآآائعـــة

مرحبا بكم
موقع أم مروان لكل ما يهم المراة العربية يقدم لكم

شــوربــة الشيفلــور بالحليـب رآآآآآآآآآائعـــة



ليوم بغيت نشارك معاكـم هاد الشوربة لي كلمة رائعة قليلة في حقها كتجي فنـــــة ولذة لا تقاوم يمممم
المقاديــــر لي درت
3 جزر
2 بطاطا
بصلة صغيــرة
شوية مكور
مطيشة
شيفلوور
كنوور
شوية ابزار+ملح+تحميرة+خرقوم ملون
زيت الزيتون
ربيطة القزبر ومعدنوس

الطريقة سآآاهلة

قطعت الخضر لي عندي والعطرية مع زيت العود و كنور و الماء الكافي لي طيب لينا فيـه شوربة،سديت عليهم كوكوط حتا طابت
خليتها بردات ووطحنتها زدت عليــها شوية زيت العــود وتقريبا كاس ونص الحليب هدا هو لي كيزيد يعطيها مداق خطيـــــر،ممكــن ضيفوو فرماج انا مادرتوش
نردوها تسخــن فوق البوطة ونقدموـها

 كتـــجي وآآآآآآاو مداق هايــل و ساهلـــة و تصلح في هــاد البرد
 
 نتمنـــى تجربوها اكيـــد غتعجبكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

موقع ام مروان Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة linearcurves. يتم التشغيل بواسطة Blogger.