انواع البيتزا

لعراضة لي جاتني على غفلا

مرحبا بكم
موقع أم مروان لكل ما يهم المرأة العربية يقدم لكم

لعراضة لي جاتني على غفلا



العراضة مقدمة من الأخت دانة روحي

لعراضة لي جاتني على غفلا

السلام عليكم انيقاتي ليوم بغيت نوريكم واحد لعراضة لي جاتني على غفلا راجلي بغا يديرها لشي اجانب معارفنا يوا حولت نقدي بلموجود و ربي سهل و اطباقنا المغربية حمقاتهم ههههههه

فليل غسلت باسكينجبير لحامض ولملح دجاج و قطعتو حنت بغيت نديرو فالطجين و كدلك لحم غسلتو و درتو ودرتهم يتصفاو





من بعد شرملتهوم و درت ليهم الفيلم و دخلتهم لتلاجة










فالصباح زدت لبصلة و زيت و شعلت عليهم



قليت لوز و صلقت لبيض و عسلت لبرقوق كان عندي لاناناس طري غير شوي عسلتو و لكركاع تاهو درتو فالمقلة سلقت زيتون و زدت عليه من صوص ديال دجاج و خليتو يغلى




[مني طاب دجاج حيدتو و خليت لمرقا تشربات و فالاخير زينت الطواجن





نتمنى يعجبوكم امانا دعيو معايا بتييسير اموري احبكن في لله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

موقع ام مروان Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة linearcurves. يتم التشغيل بواسطة Blogger.